بانيتا يصف ترامب: يمثل درجة كبيرة من الفوضى ولا يعترف بالحقائق

WASHINGTON, DC - OCTOBER 14:  Former Secretary of Defense and director of the Central Intelligence Agency Leon Panetta discuss his new book, 'Worthy Fights,' during an event in the Jack Morton Auditorium at George Washington University October 14, 2014 in Washington, DC. In the book, Panetta writes about his differences with President Barack Obama over military policies in Syria, Iraq and other conflicts.  (Photo by Chip Somodevilla/Getty Images)

 رأي اليوم- رصد

وصف ليون بانيتا وزير الدفاع الأمريكي الأسبق والمدير سابقا للإستخبارات الرئيس دونالد ترامب بانه الرجل الذي “لا يعترف بحقائق العالم” .

 وقال بانيتا عن ترامب بانه يمثل”درجة كبيرة من الفوضى”.

 ونقلت سي إن إن عن الجنرال الأمريكي الشهير : “هناك قلق كبير من وجود رئيس لدينا لا يعترف بالحقائق التي يتعامل معها العالم وخطورة النقاط التي نتعامل معها والمشاكل الداخلية هنا في أمريكا”.

وتابع بانيتا بالقول إن “ما يمثله الرئيس ترامب الآن هو درجة كبيرة من الفوضى بتغريداته وتعليقاته وبحقيقة أنه يتخذ خطوات للتخلي عن مسؤولياتنا سواء كان التغير المناخي أو اتفاقية التجارة أو الاتفاق النووي الإيراني وليس لديه بالفعل استراتيجية عن كيفية تقدم الولايات المتحدة”.