ممثلة الأفلام الجنسية السابقة ميا خليفة تصبح مذيعة رياضية

MIA-KHALIFA-large570

رغم قرار ممثلة الأفلام الجنسية اللبنانية – الأميركية ميا خليفة اعتزال المهنة في العام 2015، فإنها توعدت بالعودة لإغضاب قاعدةٍ جديدةٍ من الجمهور قريباً.

خليفة التي أثارت عاصفة من الانتقادات في المنطقة العربية إبان احترافها تمثيل الأفلام الجنسية في العام 2014، سرعان ما اعتزلت المهنة والتحقت بوظيفة “طبيعية أكثر” حسب وصفها في العام 2015.

إلا أن اسمها عاد ليتصدَّر وسائل الإعلام في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2017 بعدما أعلنت أنها بصدد دخول عالم الإعلام كمقدمة برنامج رياضي على قناة يوتيوب تابعة لمجلة Complex الأميركية المعنيّة بالشؤون الصحية.

ومن المقرر أن تذاع أولى حلقات البرنامج الرياضي Out of Bounds، والذي يركز – حسب تقرير لصحيفة Mirror البريطانية – على “تأثير الرياضة الثقافي على المجتمع″ يوم الاثنين 16 من أكتوبر/تشرين الأول 2017، والذي ستقدمه إلى جانب لاعب كرة السلة الأميركي السابق ونجم NBA غلبرت أريناس.

وعن مهنتها الجديدة، قالت خليفة التي تحمل درجة البكالوريوس في التاريخ من جامعة تكساس إل باسو الأميركية، “أنا ممتنة لـ Complex على إتاحتها الفرصة لي ولزميلي أن نكون جزءاً من أسرتها”، مضيفةً أنها لا تستطيع الانتظار لكي “تُهين وتُغضب قاعدة جديدة ومختلفة من الجمهور”، حسب (هافنغتون بوست).