اعتقال “الأسطورة” الذي روع المغربيات واغتصب ست فتيات ورجل دين اعتدى جنسيا على قاصر سويدية بمراكش

police-morocco

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

على خلفية جرائمه التي هزت الاقليم وبثت الرعب وسط ساكنته، تمكنت عناصر الدرك المغربي من القاء القبض على صاحب سوابق قضائية متهم باغتصاب ست فتيات تحت الاغراء أو التهديد.

 

وذكرت مصالح الدرك الملكي المغربي على مستوى المركز الترابي ضواحي مدينة مراكش، أنها تمكنت من اعتقال صاحب السوابق الملقب ب”الأسطورة” اثر تورطه في اغتصاب الفتيات الست.

 

الى ذلك، أحيل المشتبه به الى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالمدينة، وهو من مواليد 1988 ويعرف بلقب “الاسطورة” وتبين بعد التحقيق معه أنه من ذوي السوابق القضائية وسبق له ان قضى فترات سجنية بسبب جرائم الاغتصاب والضرب والجرح والتهديد بالسلاح وصل مجموعها عشر سنوات.

وأوردت صحيفة “المساء” اليومية نقلا عن مصادر، أن الادعاء العام بمراكش أمرا أيضا فقيها (رجل دين) السجن عقب اعتقاله من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش اثر اتهامه باغتصاب فتاة قاصر تحمل الجنسية السويدية.

وتفجرت فضيحة الشيخ مغتصب الفتاة على خلفية شكاية تقدم بها والد الضحية السويدية ذات الأصول المغربية، لدى السلطات الامنية ضد رجل الدين، اتهمه فيها بالاعتداء الجنسي على ابنته القاصر.

وقال والد الضحية، أن الشيخ استغل تواجدها لديه في احدى حصص العلاج ب”الرقية الشرعية” حيث كانت تعاني مشاكل نفسية، ليقوم باغتصابها حسب صاحب الشكاية.

مقابل ادعاء والد الضحية، نفى المشتكى التهم الموجة له، معتبرا ذلك بانه افراء وتجني عليه.