حميد الطاهري: الى أين تتجه قطر بظل التحالف ضدها.،!!

hamid tahiri.jpg555

حميد الطاهري

إلى أين تتجه  قطر في ظل التحالف ضدها من حلفاؤها في الامس القريب وهاهم الحلفاء انقضوا عهودهم مع قيادة دولة قطر على خلفية اتهامات قياداتها في تمويل القاعدة وداعش في زعزعة امن واستقرار الاوطان العربية والاسلامية وغيرها من الاتهامات لقيادة قطر حول العديد من الاتهامات في تمويل العناصر الارهابية في البلدان العربية والاسلامية وغيرها ..

هاهم حلفاء الامس مع قطر غيروا المسار بالانقلاب عليها وذلك في قطع كافة العلاقات الدبلوماسية  وذلك على خلفية اتهامات القيادة القطرية في دعم الارهابيون والتستر عليهم في قطر وغيرها من الاتهامات الذي عجز القلم عن عملية حصر تلك الاتهامات من قبل ال سعود وحلفاؤهم وعددا من الدول العربية للقيادة القطرية .

وهاهي عاصفة الحزم  قد اعلنت على قطر  من حلفاء الامس ووفرضوا الحصار عليها الشعب القطري (جوا وبرا وبحرا) في عاصفة حزم  اسمها عاصفة اسقاط النظام القطري من قبل ال سعود وحلفاؤهم .للخروج القيادة القطرية عن الطاعة الآل سعود والبيت الابيض

هاهي المعركة السياسية بين حلفاء الامس القريب ساخنه  في كشف حقائق تحالفاتهم ضد اليمن وسوريا والعراق وليبيا وغيرها من البلدان العربية والاسلامية .

فان ملفات الأسرار اليوم تكشف للرأي العام من قبل القنوات الفضائية ( الحدث والعربية والجزيزة وغيرها من  والوسائل الاعلامية التابعه لملوك العواصف في قتل عباد الله في ارضه وذلك حول عواصف ال سعود وحلفاؤهم من اليهود والنصارى ضد الشعوب المسلمه   حقائق مذهله حول التحالفات الدموية ضد شعب الايمان وغيره من الشعوب العربية

والاسلامية فان  ملوك الخليج  اليوم في معركة سياسية ساخنه وفي عاصفة جديدة ضد القيادة القطرية حول اتهامه باالخروج عن طاعة ال سعود وال زايد والبيت الابيض الامريكي  وعدم دفع القيادة القطرية (الجزية )المفروضه عليها لقيادة البيت الابيض اثناء زيارة ( ترامب الي السعودية الشهر الماضي وغيرها من القضايا السياسية السا خنه.بين ملوك عواصف دمار الاوطان .

فإلي اين نتجة قطر بظل عاصفة حزم ال سعود وحلفاؤهم ضدها في حصارها وقطع كافة العلاقات معها

والسؤال هل ستخرج الأزمة الخليجية من ما تشهده من ازمة بين دول العواصف الدموية مع القيادة القطرية وما موقف قيادات العالم من ذلك .

فان العاصفة ساخنه ضد القيادة القطرية من حلفاؤها بالامس واليوم هاهم في تحالف ضدها في اتهامها في دعم الارهابيون والحوثيون في اليمن وعلاقتها السرية مع إيران وغيرها من الاتهامات الكثيره لقيادة القطرية من حلفاء الامس معها  .

وهاهو الوطن العربي يشهد احداث ساخنه في ظل الصراعات السياسية بين ملوك الخليج الذين دمروا في تحالفاتهم واموالهم الاوطان وارتكبوا الجرائم والمجازر بحق الشعوب المسلمه وهاهم اليوم في معركة سياسية ساخنه وعاصفة جديدة ضد حليفتهم قطر التي كانت احدي دول تحالفاتهم في قتل الملايين من ابناء الشعوب المسلمه في الماضي والحاضر .

والايام ستكشف لكل الشعوب حقائق اؤلئك الملوك الذين ارتكبوا المجازر بحق ابناء الشعوب المسلمه وذلك في قتل الملايين من المسلمين والمسلمات في اليمن والعراق وسوريا وليبيا وغيرها فإن الله عزوجل  سيأخذ عما قريب حق كل مسلم ومسلمه من ملوك خليج العواصف الدموية وحلفاؤهم

الايام بيننا والحقائق والأسرار ستكشف لكل للرأي حول حقائق ملوك الخليج الذين دمروا الاوطان وقتلوا عباد الرحمن ..