مورينيو يوضح حقيقة “تميمة الحظ” أمام أندرلخت

99-131627-mourinho-speaks_700x400

متابعات – راي اليوم

اكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن الورقة التي قام بتقبيلها قبل لحظات من تسجيل مهاجمه ماركوس راشفورد هدف انتصار فريقه على أندرلخت (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” ضمن إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، تعد جزء من إيمانه الديني، وأنها ليست المرة الأولى التي قوم فيها بهذا الأمر.

  • وتم سؤال مورينيو، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية حول هذه المسألة، وقال: “ليس بسبب هذا الأمر، سجلنا هدف الانتصار (يضحك كثيرا)، لقد فعلت ذلك في مرات عديدة، ربما أنتم شاهدتموني أقوم بذلك لأول مرة”.

وأضاف: “أنا أفعل ذلك لمدة 17 عاما، هذا الأمر متعلق بديني وإيماني”.

وواجه مانشستر يونايتد يونايتد خطر الخروج أمام أندرلخت، حيث أنه بعد تسجيله هدفا مبكرا عن طريق الأرميني هنريك مختاريان، وعاد أندرلخت الكفة بواسطة الجزائري سفيان هاني ليعادل نتيجة موقعة الذهاب، وتتعقد مهمة الشياطين الحمر، لاسيما وأن الفريق أهدر العديد من الفرص السهلة، فضلا عن الإصابات القوية التي تعرض لها الثنائي الأرجنتيني ماركوس روخو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ومع تعقد الوضع، التقطت الكاميرات التليفزيونية، مورينيو، وهو يقوم بإخراج ورقة من جيبه، ثم يقوم بتقبيلها، لينجح بعدها بلحظات راشفورد في منح هدف الانتصار إلى مانشستر يونايتد.