الكشف عن سر حديث رونالدو مع هداف بايرن

99-131322-cristiano-asked-lewa-to-join-bayern_700x400

متابعات- راي اليوم

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد طلب من البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي على هامش مباراة الفريقين الثلاثاء بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وذكر تقرير نشرته صحيفة “آس″ الإسبانية الجمعة أن رونالدو وزميله المدافع سيرخيو راموس طلبا من الدولي البولندي الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي على هامش مباراة الفريقين بالشامبيونز.

وأقصى ريال مدريد بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين بعد وقت إضافي امتدت له المباراة الثانية.

وسبق أن حاولت إدارة ريال مدريد التعاقد مع ليفا عندما كان لاعباً في صفوف بروسيا دورتموند في صيف 2014 قبل أن يفضل الدولي البولندي الانتقال إلى ميونيخ ليحقق لقبين للبوندسليجا ويقترب من تحقيق اللقب الثالث.

وشددت الصحيفة الأسبانية على أن ليفاندوفسكي على دراية برغبة إدارة حامل لقب دوري أبطال أوروبا في التعاقد معه حتى الآن رغم مرور 3 سنوات على مفاوضات ضمه في صيف عام 2014.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لعب ضد ريال مدريد على عكس رأي الأطباء ونجح في تسجيل هدفاً من ركلة جزاء والمساهمة في الهدف الثاني لفريقه الذي سجله سيرخيو راموس في مرماه.