هولمز يؤكد استعداد منتخب الامارات لبطولة الخليج للجولف بالبحرين

23-1-New-28

دبي ( د ب أ) – أكد كريج هولمز مدرب المنتخبات الوطنية الإماراتية للجولف على جاهزية اللاعبين واللاعبات قبل المشاركة في البطولة الخليجية في نسختها ال21 للرجال والثالثة للسيدات التي ستقام في مملكة البحرين على ملاعب النادي الملكي للجولف.

ويتوجه منتخب الامارات للبحرين غدا الجمعة للمشاركة في المنافسات التي تنطلق رسمياً يوم الاثنين القادم وتستمر حتى 24 من الشهر الجاري.

وقال هولمز:” الفترة الماضية شهدت وضع اللمسات الأخيرة على إعداد المنتخب، وجاءت النتائج مشرفة في مشاركتهم الأسبوع الماضي في كأس رئيس الدولة، ما يؤكد أننا على الطريق الصحيح نحو المنافسة على منصات التتويج في البطولة الخليجية، خاصة أن منتخب السيدات يدافع عن لقبه في فئتي الفردي والفرق”.

وتابع:” استعداد المنتخب سواء الرجال أو السيدات، جاء من خلال مراحل إعداد مكثفة امتدت على مدار الشهرين الماضي والجاري”.

ويعول المنتخب على مجموعة من اللاعبين وهم: راشد حمود، خالد يوسف، أحمد سكيك، محمد الهاجري، على صعيد الرجال، فضلاً عن حمدة السويدي، وتارة المرزوقي، وريما الحلو على مستوى منتخب السيدات.

من جانبه قال عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد الاماراتي للجولف:” خضع المنتخبان لمعسكرات خارجية وداخلية على مدار العام الماضي أبان الاستعدادات للمشاركة في كأس إيزنهاور للرجال في أيلول/ سبتمبر الماضي، والبطولة العربية في القاهرة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي على صعيد منتخب السيدات، ونجحنا خلال المعسكر الأخير، بالتعاون مع أندية الدولة في مواصلة ما بدأناه العام الماضي، من خلال التركيز على الجانبين البدني والمهاري، ما يضمن تحقيق نتائج جيدة في البطولة الخليجية”.