مدرب الريان القطري: مباراة معيذر اختبار مهم لفريقنا قبل خوض دوري الأبطال

RAYAN

الدوحة – (د ب أ) – شدد الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان على أهمية المباراة المقررة غدا الخميس أمام معيذر في المرحلة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر ، مشيرا إلى أنها تشكل اختبارا للفريق قبل خوض منافسات دوري أبطال آسيا.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة :”لن نفتح ملف البطولة الآسيوية الآن ، وكل تفكيرنا موجه نحو مواجهتنا القادمة في الدوري أمام معيذر ، وبعدها سيكون أمامنا خمسة أيام قبل مباراتنا الأولى في دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي ، وسنعمل على إتاحة فرص المشاركة لكل اللاعبين دون ضغوط أو إجهاد.”

وأضاف :”منذ بداية الموسم ، كان هدفنا هو إنهاء الدوري ضمن المراكز الأربعة الأولى ، ونحن الآن في مركز جيد وعلينا أن نبذل كل جهدنا من أجل المحافظة عليه.. وقدمنا عملا جيدا على مدار المباريات العشر الماضية.. وبالنسبة لمباراتنا القادمة فسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز.. ولا أريد أن نعتبر المباراة سهلة ، وأذكر مباراتنا أمام معيذر في القسم الأول والتي كانت صعبة للغاية وفزنا فيها بهدف ، ولذلك علينا التركيز.”

وتابع :”لن ندفع بالتشكيل الأساسي في كل المباريات المقبلة لأننا سنواجه ضغوط كبيرة ، ولدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يقدمون الأداء الجيد كلما طلب منهم ذلك ، وهم جميعا جاهزون سواء بدأوا المباراة أو شاركوا من مقاعد البدلاء.. وسنعمل للمحافظة على المستوى العالي الذي يؤدي به الفريق.”

وأضاف “بعد هذه المباراة ، تنتظرنا مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا ، وبعدها مباراة أمام الغرافة ثم نعود للمنافسات الآسيوية مرة أخرى. لدينا برنامج وسنعمل على تنفيذه ، والآن لا أنشغل بالمباريات التالية ولكن أنشغل فقط بمواجهتنا مع معيذر ، وبعدها سنفتح ملف كل مباراة على حدة.”

وعن الفريق المنافس ، قال لاودروب :”معيذر فريق جيد ومتماسك وسيحاول التركيز على الدفاع على أمل أن يستغل أي ثغرة تظهر لدينا ليهاجمنا ولذلك يجب ألا نتسرع وعلينا تفاني الأخطاء التي يمكنه أن يباغتنا من خلالها.”